المستقلين
Take a fresh look at your lifestyle.

جمارك مطار الغردقه الدولى تحبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة

0

كتب: محمد عبد العزيز

 

تمكن رجال جمارك الغردقه الدولى برئاسه عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه ود هشام شراره مدير الاداره من ضبط محاوله تهريب عدد من الهواتف المحموله بالمخالفة للقانون.
جاء ءلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من المانيا على طائره اير كايرو عندما اشتبه ابراهيم عبدالحكيم مأمور اللجنه الجمركيه بصالة الوصول فى راكب المانى أثناء محاولته الخروج من بوابه اللجنه الجمركيه وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالاشعة بمعرفه عبدالله نور وتحت إشراف رامى مروان تلاحظ وجود كثافات وأجسام معتمة.
وبالعرض على محمود رفعت المشرف على صاله الوصول قرر تكليف محمد مهران مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب وتبين وجود ٢٧ تليفون ماركات مختلفه بين طيات الملابس.
قام بالجرد والتحريز كلا من منال سالم ومحمد مهران ومحمد عبدالباسط بحضور مصطفى جنيدى من الأمن الجمركى وعصام عباس مدير الاداره وأحمد عسكر من مكافحه التهرب.
قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه اتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط رقم ١٤ لسنه ٢٠٢٣ وتحريز المضبوطات وذلك بعد العرض على عمر خليفه رئيس الاداره المركزيه لجمارك البحر الاحمر والمنطقة الجنوبية.
ياتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحه الجمارك بتشديد الرقابه على المطارات والمنافذ الجمركيه وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.