المستقلين
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس محكمة جنايات المنصورة يلقن درس قاس لمتهم هتك عرض طفلة ويسأله ؟ كيف تغتال براءتها

0

كتبت《 دينا رمزي》

 

 

لقن المستشار بهاء المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، مسن متهم بهتك عرض ابنة زوجته، طفلة عمرها 8 سنوات، بإحدى قرى مركز المنصورة، درساً في الفضيلة، قبل أن يعلن الحكم عليه بالسجن المشدد 5 سنوات، مؤكداً أنه كان يستحق أقصى عقوبة، إلا أنه راعي شيبته.

تجاوزت الستين وتمارس الجنس مع طفلة
ووجه المستشار بهاء المري حديثه إلي المتهم، وهو في قفص الاتهام، وناداه باسمه، فوقف المتهم مستمعاً لحكمه، إلا أنه فوجئ برئيس المحكمة يتحدث إليه قائلاً: «يا من تَجاوزتَ الستين، تمارس الجنس مع طفلة في الثامنة كرهاً، ألم تَرَ أنها، وقد دخلت بأمها، صارت ربيبة؟.. تدعوك يا بابا، وتَدعوها للرذيلة، عربدت في حناياك الرغبة، فاغتلت طفولتها البريئة، فَمن أفعال فحش، إلى عبارات بذيئة».

رئيس المحكمة للمتهم: ما الذي يجري في عروقك؟
وواصل رئيس المحكمة تلقين المتهم درساً قاسياً، متسائلاً: «ما الذي يجري في عروقك؟، لو كان دما، لَمَا قتلت نيران الشهوة مروءاتك، إنها الجاهلية وقد أطلت من بين أنيابك، ألم تر فيها وأنت تعريها، صورةَ حفيداتِك؟، ألم يرق لأنينها الحجر الذي بين ضلوعك؟، ألم ينهك الذعر البادي في عينيها عن فعالِك؟، ألم تألم لجرح كرامتها على مذبح رغباتك؟، كلا، لأن الإنسان مات في ذاتك».

وانتهى المستشار بهاء المري من كلامه للمتهم، قبل أن ينطق بالحكم بحقه، قائلاً: «لولا شيبك، الذي لم ترعَ حرمته، لأنزلَت بك المحكمة حد العقاب الأقصَى».

المحكمة تعقد جلسات سرية لنظر القضية
ونظرت محكمة جنايات المنصورة القضية في جلستين سريتين، نظراً لحساسية أقوال المجني عليها ووالدتها، والتي ناقشتهما فيما حدث، وانتهى حكمها إلى السجن المشدد 5 سنوات بحق المتهم «عصام م. أ.»، 63 سنة، موظف بالمعاش، في القضية رقم 20469 لسنة 2020 والمقيدة برقم 2359 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

النيابة توجه للمتهم هتك العرض
وأحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لها اتهاماً بأنه هتك عرض المجني عليها الطفلة «أ.»، عمرها 8 سنوات، بالقوة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.